إعلان

14 ساعة من الهدم.. إزالة 7 عقارات غرب الإسكندرية - صور

11:40 ص الأحد 13 أكتوبر 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

أزال حي غرب الإسكندرية 7 عقارات، صادر لها أحكام بالهدم من قاضي الأمور المستعجلة، لخطورتها الداهمة على حياة المواطنين، وذلك ضمن الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والبناء المخالف.

أسفرت الحملة عن إزالة وهدم 7 عقارات خالية من السكان أرقام 19 و22 و24 و29 و29 مكرر شارع القيامة، والعقار 25 شارع الفجر، والعقار 77 شارع الفنجري بمنطقة كرموز بحي غرب.

وأوضحت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي غرب الإسكندرية، أن إزالة العقارات تأتي تنفيذا لأحكام صادرة من قاضي الأمور المستعجلة والصادر بشأنها قرارت هدم لخطورتها الداهمة على السكان والمارة.

وأشارت إلى أن الحملة استمرت أكثر من 14 ساعة بحضور سكرتير عام الحي والمشروعات والتنظيم والأملاك الأميرية والكهرباء والمتابعة الميدانية واشغال الطريق والرصد البيئي.

وأضافت رئيس حي غرب الإسكندرية، أنه جرى رفع الأنقاض وفتح الشوارع المحيطة بتلك العقارات، مؤكدة استمرار الحملات للقضاء على المخالفات وفرض هيبة الدولة وحفاظًا على سلامة المواطنين.

شارك في الحملة كل من اللواء محمد عمارة، حكمدار عام الإسكندرية واللواء عبد الخالق حجازي، حكمدار غرب، والمقدم أمير مصطفي، رئيس مباحث كرموز وعدد من القيادات الأمنية والأمن المركزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان