إعلان

"أكبر إخوته".. تشييع جثمان أول ضحايا حادث قطار المنيا في مسقط رأسه بالفيوم

10:41 ص الإثنين 14 أكتوبر 2024

الفيوم – حسين فتحى:

شيع المئات من أهالى قرية التوفيقية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، جثمان أحد ضحايا قطار المنيا الذى سقط فى ترعة الإبراهيمية داخل حدود المحافظة.

كان الشاب محمد رمضان نادى البالغ من العمر 22 عاما - أول ضحايا سقوط عربتي قطار النوم القادم من محافظة أسوان إلى القاهرة والذى جرى انتشاله على بعد 30 مترا من مكان سقوط إحدى عربات القطار من خلال أحد الصيادين بمحافظة المنيا.

وذكر والد الشاب الضحية، أن نجله محمد هو أكبر إخوته إلى جانب بنتين وولد وكنت أعتبره سندى فى الحياة، خاصة أنه كان حكيما فى تصرفاته، وكان يجالس الكبار ويشهد له الجميع بحسن الخلق.

وأضاف والد محمد أن ابنه سافر الى مقر خدمته منذ اسبوع حيث كان يقضي أجازة 10 أيام فى القرية وسط أشقائه وأحبابه، مضيفا:" رضينا بقضاء الله وقدره واعتبر أبنى من الشهداء و الصالحين حيث مات وهو يعمل".

وذكرت هيئة السكك الحديدية، أن حادث القطار وقع الحادث صباح أمس الأحد بالقرب من مزلقان ماقوسة بمدينة المنيا، نتيجة تصادم جرار مع عربة القوى الخلفية لقطار النوم رقم 1087 المتجه من أسوان للقاهرة، مما أسفر عن انقلاب عربتين من القطار فى ترعة الإبراهيمية، مما استدعى تدخل فرق الطوارئ والإنقاذ بشكل عاجل.

كما جرى إرسال بمعدات وأوناش الطوارئ إلى موقع الحادث لفصل العربات المتضررة عن القطار الذي واصل رحلته نحو القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان