إعلان

6 سيارات مياه لخدمة الأهالي.. أسيوط تكثف جهود إصلاح خط الصرف الصحي -صور

12:15 م الإثنين 14 أكتوبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم الاثنين، أن فرق الصيانة تواصل أعمال إصلاح تسريب مفاجئ في خط الصرف الصحي الرئيسي بقطر 800 مم، الخاص بمحطة صرف صحي البركة، مما أدى إلى ضعف وانقطاع المياه عن منطقة حي غرب وبعض المناطق المتفرقة بمدينة أسيوط.

في إطار جهودها لمعالجة الأزمة، باشرت الشركة أعمال إصلاح عاجلة لخط الطرد الصحي الرئيسي بقطر 800 مم المار بمنطقة الشيخ على عبد الدايم في منطقة غرب، والذي يخدم أحياء غرب وشرق أسيوط، بعد تعرضه لانفجار مفاجئ.

وأشارت الشركة، إلى أن فرق الصيانة والطوارئ تعمل على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن، حيث جرى الدفع بفرق صيانة وسيارات كسح وحفارات إلى موقع الحادث للانتهاء من الإصلاح.

وتابعت: لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق المتضررة، قامت الشركة بتوزيع 6 سيارات مياه نقية في المناطق التالية: السادات ، العلوة (الجامع القرماني)، شارع الجمهورية (بجوار مسجد خشبة)، شارع محمد علي مكارم (بجوار مدرسة التحرير الابتدائية)، مديرية التربية والتعليم (شارع الهلالي)، وسوق الخضار في منطقة الحمراء، كما تؤكد الشركة جاهزيتها لتقديم المزيد من الدعم اللازم حتى انتهاء الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان