إعلان

محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المدن بضبط عمل المخابز وضمان جودة الخبز

12:53 م الإثنين 14 أكتوبر 2024

الدقهلية-رامي محمود:

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين جولة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة وطلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه، موجها رئيس مباحث التموين بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز لتلاعبهم في وزن الرغيف .

وأمر مرزوق بشن حملة مكبرة على جميع المخابز بالمراكز والمدن والأحياء بمشاركة التموين ومباحث التموين ونواب رؤساء المراكز والمدن .

وكلف وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق الكامل فيما بينهم وتشكيل لجان للمرور على كافة المخابز في جميع المراكز في نفس التوقيت .

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من الحملة هو التأكد من التزام أصحاب المخابز بالمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين من حيث وزن الرغيف وجودته وعدم صرفه إلا للمستحقين أصحاب البطاقات التموينية.

كما أمر مرزوق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين الذين يتلاعبون بوزن رغيف الخبز ويقومون ببيعه لغير مستحقيه بأسعار حره.

وشدد المحافظ علي أن الحد الأقصى للصرف بطاقتين للمواطن الواحد والأولوية للبطاقة الواحدة حتي لا يحدث تكدس أمام المخابز وحتى يتم الصرف للجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان