إعلان

أهالي العضايمة يفرحون.. وحدة طب الأسرة تعمل 24 ساعة

01:56 م الإثنين 14 أكتوبر 2024

المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر

الأقصر - محمد محروس:

أعلن المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة على مدار ٢٤ ساعة استجابة لطلب الأهالي عقب لقائه بهم بمقر الوحدة المحلية خلال الأيام الماضية.

وأشار عمارة، إلى الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد البرعي رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة بالأقصر، إلى أن الوحدة تقدم خدمات طب الأسرة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً، ويتم حجز موعد الكشف لخدمات طب الأسرة عن طريق الاتصال بالخط الساخن 15344، واستقبال خدمات الاستقبال والطوارئ على مدار 24 ساعة، وتقدم الوحدة خدمات الرعاية الأولية لـ 20 ألف فرد من منتفعي التأمين الصحي الشامل بالأقصر، وقدمت ما يقرب من 69 ألف خدمة حتى الآن.

وتشمل خدمات الرعاية الأولية بالوحدة عدد من الخدمات منها (خدمات الاستقبال والطوارئ - خدمات طب الأسرة - خدمات الصيدلية - خدمات تنظيم الأسرة - خدمات الأسنان - خدمات التطعيمات - خدمات مكتب الصحة - خدمات المعمل - خدمات أشعة سينية).

وأشار الدكتور أحمد البرعي، إلي أن الهيئة تحرص على تقديم الخدمات الطبية المتميزة لكافة منتفعي منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة الأقصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان