إعلان

جد "ملك" إحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة: "راحت دكتورة العيلة ونور عنينا"

12:34 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

الشرقية- مصراوي:

بالقرب من مسجد أبو طعيمة بمنطقة الزقازيق البحري بمحافظة الشرقية، ينتظر جد ملك محمد إمام أبو طعيمة جثمانها لإقامة صلاة الجنازة عليها برفقة الأهل والجيران الذين كسى ملامح وجوههم الحزن.

يبكي الرجل المسن بحرقة ناعيا فقيدة العائلة وابنة ابنه الطالبة بكلية الطب وإحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الذي راح ضحيته نحو أكثر من 12 طالبا وطالبة بينما أصيب نحو 30 آخرين.

"راحت بنت ابني الجميلة الخلوقة المتفوقة دراسيا، راحت طبيبة العيلة المستقبلية إنا لله وإنا إليه راجعون"، كانت حنونة خلوقة طيبة بارة بأبويها وبي، كلمات رددها جد الضحية خلال حديثه لـ مصراوي والألم يعتصر قلبه، معلقا: "مش قادر استوعب ولا أصدق قلبي واجعني".

يتابع قائلا: تلقيت الخبر كالصاعقة.. جالنا اتصال أن ملك ماتت قلبنا انخلع"، لافتا إلى أن والديها ذهبا إلى المستشفى الذي تم نقلها إليه بعد وقوع حادث الأتوبيس ليلة أمس الاثنين، معلقا: "عرفوا الخبر راحوا يجيبوها جثة عشان يدفنوها بعد حلمهم الكبير إنها تتخرج وتكون طبيبة راحت دكتورة العيلة ونور عنينا".

يختتم الجد المكلوم حديثه بدموع تنهمر من عينيه: كان أملنا في ربنا كبير وكانت ملك حلم للعيلة كلها ربنا يرحمها عروسة الجنة، مضيفا: ببعت لها رسالة وحاسس أنها هتسمعني "أنتي شهيدة العلم ومكانتك كبيرة عند ربنا، وبدعي ربنا ينولنا مكانتها العالية عنده وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات يفيد بانقلاب الأتوبيس على طريق "الجلالة – السخنة"، في اتجاه الطريق الساحلي، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

ووجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 21 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

تبين من المعاينة المبدئية أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق. م" 2376، وكان في طريق العودة من الجلالة إلى منطقة بورتو، ويستقله طلاب جامعة الجلالة، وأن السرعة الزائدة كانت السبب وراء انقلاب الأتوبيس.

اقرأ أيضا:

أدخنة سوداء وفرامل ضعيف.. شهادات صادمة لـ طلاب الجلالة المصابين عن حادث الأتوبيس

ليلة أمام المشرحة.. لحظة تسليم جثامين 10 من ضحايا حادث الجلالة لأسرهم- فيديو وصور

استعدادًا لدفنه.. خروج أول جثمان من ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة

بدء تحرك سيارت تكريم الموتى لنقل ضحايا حادث أتوبيس الجلالة إلى مسقط رأسهم

لتحليل المخدرات.. وصول سائق أتوبيس جامعة الجلالة إلى مستشفى السويس

دماء على الكراسي.. اللقطات الأولى من حادث أتوبيس العمال في الإسماعيلية- فيديو وصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان