إعلان

"دنيا" ضحية أتوبيس جامعة الجلالة.. مشروع طبيبة نساء وتوليد لم يكتمل

07:30 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2024


الفيوم – حسين فتحى:

شيّع أهالي قرية قلمشاه التابعة لمركز إطسا بالفيوم، اليوم الثلاثاء، جثمان الطالبة دنيا محمد أحمد الشافعي هارون، بالفرقة الثانية كلية الطب جامعة الجلالة، والتى لقيت مصرعهما في حادث انقلاب أتوبيس كان يقل عدد من الطلاب، مما أسفر عن مصرع 12 طالبًا وطالبة.

"دنيا" كما ذكر والدها الذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، كانت تحفظ القرآن الكريم كاملًا، خاصة أنها التحقت بالتعليم الأزهري منذ نشأتها، كما كانت تحرص على أداء الصلوات في أوقاتها، ثم تذهب لكُتاب القرية عند أحد المشايخ لحفظ القرآن الكريم.

وأضاف والد دنيا أن ابنته حصلت على 89 بالمائة في الثانوية الأزهرية العام الماضي وحزنت كثيرًا على عدم التحاقها بكلية الطب، وهو ما دفعه لتلبية رغبتها بتوفير الأموال من أجل التحاقها بكلية الطب، حيث قبلتها كلية الطب جامعة الجلالة، وشعرت بعدها بفرحة عارمة وأن الدنيا ابتسمت لها.

وتابع: "دنيا" كانت تريد أن تصبح طبيبة نساء وتوليد من أجل علاج أبناء قريتها بالمجان، وذلك لشعورها بمعاناة البسطاء والتي هي منهم.

وقال عدد من الجيران، أن الضحية يشهد لها الجميع بحسن الخلق وكانت بارة بأسرتها، فضلًا عن أن أسرتها مشهود لهم بالتدين والأدب الجم، وأن قرية قلمشاه حزنت عليها وبكاها الكبير والصغير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان