إعلان

قتلوا ابن عمهم بسبب لعبة.. قصة جريمة مروعة ضحيتها الشاب "محمود" بأسيوط

02:12 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

جثة ارشيفية

أسيوط ـ محمود عجمي:

في قرية كردوس بمركز صدفا في أسيوط، تصاعدت الخلافات بين أبناء العمومة إلى جريمة قتل مروعة.

بدأت فصول القصة بسبب لعب شقيق المجني عليه بـ"البازوكا" (نوع من الألعاب النارية)، ما أزعج "أسامة. ع. م" وشقيقه "محمود"، وأثار غضبهما لتتصاعد الأمور وتتطور إلى مشاجرة بين الطرفين تبادلا خلالها الضرب وتدخل العقلاء للفصل بين الطرفين.

انفضت المشاجرة لكن الشقيقان أضمرا الشر لابن عمهما وعزما على الانتقام، فجهزا أسلحة بيضاء "عصا شوم ومطواة"، وأخفياها بين طيات ملابسهما، وتربصا للمجني عليه، وعندما خرج من الشارع، انهالا عليه بالضرب بالعصا والشوم حتى سقط أرضًا.

حاول المجني عليه الدفاع عن نفسه، لكن المتهم الأول عاجله بطعنة بالمطواة، ما أدى إلى وفاته، واصل المتهم الثاني ضربه بالعصا حتى تدخل المارة وانتزعوا المجني عليه من بين أيديهم إلا أنه كان قد فارق الحياة.

نقلت جثة المجني عليه "محمود. أ" إلى مستشفى صدفا المركزي، حيث تبين وجود طعنات متفرقة بالجسم.

تعود وقائع القضية رقم 7674 لسنة 2023 جنايات مركز صدفا إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة من مستشفى صدفا المركزي بوصول "محمود. أ" جثة هامدة وبه طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته.

توصلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة صدفا إلى أن المتهمين هما "أسامة" وشقيقه "محمود"، وأن الخلافات مع المجني عليه تعود إلى لعب شقيقه بـ"البازوكا".

أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط حكمًا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على الشقيقين.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فتحي صادق رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد الدين عزت محمد الرئيس بالمحكمة و محمد إبراهيم صقر نائب رئيس المحكمة وأمانة سر صلاح تمام وعلي حسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان