إعلان

خنقها في فراش الزوجية.. إيداع قاتل زوجته بكفر الشيخ مستشفى الأمراض العقلية

04:36 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

جثة-أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بإيداع عامل عادي متهم بقتل زوجته في فراش الزوجية بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمدة 45 يومًا.

كما كفلت الأطباء المختصين بعرض تقرير مفصل على المحكمة لبيان سلامة قواه العقلية والعصبية في جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر ديسمبر 2024.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مبروك عبدالعاطي، نائبًا، وأحمد مصطفى قنديل، نائبًا، ومصطفى جلال عامر، مستشارًا، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 7271 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 799 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق أحالت المدعو 'أحمد. م. م. ا"، 28 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 28 يناير 2024 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل عمدًا زوجته المجني عليها "صفاء.س.ي.ع.أ"، مع سبق الإصرار.

وتبين من أوراق القضية أن العامل المتهم أقبل على زوجته إثر خلافات زوجية بينهما، وبيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وذلك حال تواجده رفقتها بغرفة نومهما انتهز فرصة نومها وأحكم قبضته على عنقها خانقًا إياها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان