إعلان

قطع منه جزء حساس.. أب يتهم طبيبا بإصابة ابنه بعاهة مستديمة في عملية ختان بقنا - فيديو

04:49 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

والد الطفل

قنا-عبدالرحمن القرشي :

أجرى موقع مصراوي بثا مباشرا، اليوم الأربعاء مع مواطن يتهم طبيبا بالإهمال الطبي خلال إجراء عملية ختان لنجله الوحيد مما تسبب في بتر من العضو الذكري لنجله في العملية ودخول نجله في غيبوبة.

قال مصطفى عبدالرحمن والد الطفل الضحية: "معايا ابني الوحيد 7 سنوات قررت أطاهره، ذهبت لطبيب يجري هذه العملية باستمرار في مركز دشنا، رغم كونه تخصص نساء وتوليد، لكنه يجري جراحات في جميع التخصصات تقريبا".

وأضاف والد الطفل: "الطبيب المتهم تعامل بشكل لا إنساني مع ابني خلال عملية الطهارة، حيث تسبب في جريمة سيعاني منها نجلي مدى الحياة حيث بتر العضو الذكري لنجلي مما جعل ابني في حالة صعبة تسببت في نزيف حاد، وحينما واجهت الطبيب انهار وطلب بإعطاء فرصة له لتعديل ما حدث من بتر للعضو الذكري".

تابع والد الطفل: "أنه بعد تدهور حالة الطفل داخل العمليات اتصل الطبيب المتهم بطبيب آخر من أصدقائه وشرح له باللغة الإنجليزية، وطالبه بالحضور الفوري لعيادته وحضر ونقلوا الطفل إلى معمل شهير ودخلوا به غرفة العمليات لأكثر من ساعة لتخييط العضو الذكري المقطوع، ليدخل الطفل في حالة غيبوبة، لذلك قررت على الفور تحرير محضر رسمي في مركز شرطة دشنا".

وأشار والد الطفل إلى أنه جرى نقل الطفل إلى المستشفى الجامعي لتدهور حالته، وجرى ضبط الطبيب المتهم من شرطة المستشفى داخل المستشفى المرزوقي على ذمة محضر ثاني تم تحريره داخل المستشفى الجامعي.

وناشد والد الطفل نقابة الأطباء والرقابة الإدارة و وزارة الصحة بفتح تحقيق حول ما تعرض له ابنه من إهمال طبي على حد وصفه، لضمان حق نجله وتعويضه، لأنه بات يعاني من عاهة مستديمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان