إعلان

سقوط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة بكفر الشيخ - صور

01:37 ص الخميس 17 أكتوبر 2024

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تعرضت بعض المناطق المتفرقة في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلى سقوط أمطار خفيفة دون تأثير على الحركة العامة في شوارع تلك المناطق.

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقت إشارات تفيد بسقوط أمطار خفيفة في قريتي شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق، ولاصيفر البرية التابعة لمركز سيدي سالم وبعض المناطق المجاورة بكلتا القريتين.

كما تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، إشارات واردة من مسئولي الوحدات المحلية على مستوى مدن ومراكز المحافظة تفيد باستقرار حالة الجو في تلك المناطق عدا القريتين المذكورتين.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع اليوم الخميس تساقط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وأضافت "الأرصاد"، أن حالة الطقس اليوم الخميس تشهد أمطار خفيفة الشدة وتصل إلى متوسطة، مع امتدادها بشكل خفيف إلى جنوب الوجه البحري.

وأوضحت الهيئة، أنه يسود اليوم الخميس طقس مائل للحرارة خلال النهار، ويميل إلى البرودة في ساعات الليل المتأخرة، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة حوالي 29 درجة مئوية.

وأشارت إلى أن الرياح الشمالية ستنشط على مسطح البحر المتوسط، حيث تتراوح سرعتها بين 40 و60 كيلو مترًا في الساعة، مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية، وارتفاع الأمواج إلى ما بين 2.5 و3.5 متر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان