إعلان

3 جثث في معركة أولاد العم.. ماذا جرى بأسيوط؟

12:35 م الأربعاء 02 أكتوبر 2024

أسيوط - محمود عجمي:

في ليلة كان مخططا لها أن تكون للفرح والبهجة تحولت قرية الشامية إلى مسرح لجريمة بشعة قلبت حفل خطوبة إلى مأتم، وأصوات الضحكات إلى صرخات ألم، عندما أطلقت رصاصات من بندقية الأخ نحو أشقائه وأبنائهم لتنهي حياة 3 أفراد.

في قلب قرية الشامية بمركز ساحل سليم بأسيوط، اجتمع الأهل والأقارب للاحتفال بخطوبة إحدى بناتهم، كانت الأجواء مفعمة بالفرح والبهجة، ولكن خلف هذا المشهد السعيد كانت تتربص مشاعر الكراهية والحقد.

عقب انتهاء الحفل، وفي خضم الأحاديث الجانبية، اندلعت مشادة كلامية عنيفة بين أبناء عمومة، سرعان ما تحولت إلى صراع دموي، فخلافات قديمة على قطعة أرض، كانت كفيلة بإشعال فتيل العنف، لتتحول إلى مأساة هزت وجدان الجميع.

ببندقية مشحونة بالحقد، أطلق أحد الأبناء النار بشكل عشوائي على أقاربه، ليسرق منهم أرواحهم ويغرق العائلة في بحر من الدم والدموع، سقط أربعة ضحايا برصاص الغدر، وهم: "سمير.ف" وشقيقه "حسني" وابن شقيقه "عبد الرحمن.ح" وابن عمهم "شريف.ح". كما أصيبت سيدتان من العائلة، إحداهما إصابتها خطيرة.

كشفت التحقيقات أن هناك خلافات سابقة على قطعة أرض بين المجني عليهم وشقيقهم الهارب "عواد.ف" في يوم الحادث، كان الجميع في حفل خطوبة إحدى بناتهم، وعقب انصراف المدعوين، حدثت مشادة كلامية قام على إثرها المتهم الهارب بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من بندقية كانت بحوزته، مما أدى إلى مصرع أربعة من أفراد عائلته.

ولقى المتهم بقتل أشقائه ونجله وابن عمه، مصرعه، بعد مطاردة مع الشرطة في محاولة القبض عليه، بقرية الشامية بمركز ساحل سليم، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

تلقى مدير أمن أسيوط إخطارًا بوقوع مشاجرة بين أشقاء وأبناء عمومة على قطعة أرض، ووجود وفيات ومصابين. وبالانتقال والفحص، تبين مصرع كل من "سمير. ف.ع" وشقيقه "حسني" وابن شقيقه "عبد الرحمن. ح" وابن عمهم "شريف.ح"، وإصابة سيدتين بينهما زوجة الأول. تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم والمصابتين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كشفت التحقيقات الأولية أن هناك خلافات سابقة على قطعة أرض بين المجني عليهم وشقيقهم الهارب "عواد. ف" في يوم الحادث، كان الجميع في حفل خطوبة إحدى بناتهم، وعقب انصراف المدعوين، حدثت مشادة كلامية قام على إثرها المتهم الهارب بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من بندقية كانت بحوزته، مما أدى إلى مصرع أربعة من أفراد عائلته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان