إعلان

قتلوه وقطعوا جثته.. "مينا" ضحية إعلان وظائف مزيف على فيسبوك

12:14 م الجمعة 04 أكتوبر 2024

المنيا- جمال محمد:

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، في الساعات القليلة الماضية عقب العثور على جثة شاب من أبناء المركز مقتولاً بشكل بشع في أحد المناطق بالقاهرة عقب اختطافه.

وتبين أن الشاب مينا موسى، 21 عاما، أنهى تعليمه مؤخراً في معهد التمريض بالمنيا، وبدأ العمل في العديد من العيادات والزيارات المنزلية، خاصة أنه محبوب من الجميع ومعروف عنه حسن الخلق، إلا أنه وجد أحد الإعلانات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تطلب ممرضًا بمرتب كبير في القاهرة، فبادر بالسفر إلى هناك بعد التواصل مع الأرقام المرفقة في الإعلان، إلا أنه وقع في فخ الاختطاف.

وكشفت التحريات عن تلقى أهل الممرض المختطف لاتصالات تفيد خطفه وطلب فدية مالية كبيرة منذ يومين، ولكن سرعان ما توصلت لهويتهم الأجهزة الأمنية وتم الوصول إلى مكانهم.

كما تبين أن الخاطفين يقيمون بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وجرى العثور على الممرض برفقتهم مقتولا وجثته مُقطعة، وتم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين.

ودشن الكثيرين من أبناء مركز ملوي والمنيا هاشتاج بعنوان "حق مينا لازم يرجع"، مطالبين بالقصاص من الجناة، وتطبيق القانون عليهم في أسرع وقت ممكن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان