إعلان

جهز بيتك بـ 50 ألف جنيه.. معرض الإنتاج الحربي للسلع المعمرة في السويس -فيديو وصور

06:40 م الجمعة 04 أكتوبر 2024

السويس- حسام الدين أحمد:

نظمت شركة حلوان للأجهزة المعدنية التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي، معرضا للسلع المعمرة في السويس بجوار قرية الحجاج بأسعار مناسبة وأشكال وموديلات متنوعة للاجهزة المنزلية.

ويستمر المعرض حتى يوم 10 أكتوبر الجاري، وتخفيضات تصل إلى 12%، بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، وتنفيذا لتوجيهات اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس.

وقال ماهر أحمد مدير معرض السلع المعمرة في السويس،: إن اللواء طارق الشاذلي وجه بضرورة تقديم تخفيضات على الاجهزة لأهالي السويس، لاسيما أن المعرض يقام للمرة الأولى في السويس، وراعت الشركة ذلك تيسيرا على المواطنين، والشباب المقبلين على الزواج.

وأضاف ماهر، أن المعرض يضم أجهزة متنوعة من غسالات فوق اتوماتيك بأسعار تبدأ من 2750 جنيها، وبوتاجازات مسطحة، وبوتاجازات "بيلد إن" 4 و5 شعلة، بوتاجازات كاملة بأسعار أقل من نظائرها المعروضة بالأسواق، بجانب ثلاجات مكتب وثلاجات مطبخ بسعة تصل إلى 500 لتر.

وتابع: أن المعرض يضم أيضا المنتج المميز للشركة وهو سخانات الغاز الطبيعي بسعة 6 و10 لتر، بأنابيب نحاس، بموديلات وألوان تناسب جميع الأذواق، كما يضم أطقم المطبخ المختلفة من أواني طهي الطعام، وأجهزة تحضير الطعام، وشاشات سمارت ومصابيح مختلفة.

ونشرت صفحة "مصراوي" على موقع "الفيسبوك" بثا مباشرًا تضمن عرض لأسعار المنتجات والأجهزة المختلفة والفرق بين الموديلات، بما يناسب جميع المستهلكين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان