إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط المركزي بزيارة ليلية

10:12 ص الأحد 06 أكتوبر 2024

أسيوط - محمود عجمي:

قام اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بزيارة مفاجئة لمستشفى ديروط المركزي ليلاً، بهدف متابعة انتظام العمل والوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى.

تأتي هذه الزيارة ضمن جولاته الميدانية المستمرة للاطمئنان على منظومة العمل داخل الصروح الطبية المختلفة، والتأكيد على تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى.

بدأ المحافظ جولته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث اطمأن على تقديم الخدمات الطبية الأولية للمصابين وتحويلهم إلى الأقسام الطبية المتخصصة داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما اطمأن على الحالة الصحية لأحد المرضى، متمنياً له الشفاء العاجل.

شملت الجولة أيضاً تفقد قسم الأشعة، وبنك الدم، ومعامل المستشفى، وقسم الغسيل الكلوي، وقسم الأطفال المبتسرين الذي يضم 23 حضانة، بالإضافة إلى صيدلية الطوارئ، حيث اطمأن المحافظ على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

خلال حواره مع المرضى، استفسر أبو النصر عن مستوى الخدمة المقدمة منذ دخولهم المستشفى وآلية تعامل الأطقم الطبية معهم، ومدى توافر الرعاية الطبية الشاملة. كما تحدث مع الأطقم الطبية، موجهاً ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة، والاهتمام براحة المرضى، وتوفير كافة الإمكانيات لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة.

وفي اتصال هاتفي مع وكيل وزارة الصحة، أصدر المحافظ توجيهاته برفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى، مع التركيز على النظافة، وكفاءة عمل الأجهزة الطبية، وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لها، وإصلاح الإنارة. مؤكدًا على استمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان