إعلان

بالأغاني الوطنية والأعلام.. جنوب سيناء تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر –صور

11:37 ص الأحد 06 أكتوبر 2024

جنوب سيناء - رضا السيد:

احتفلت محافظة جنوب سيناء اليوم الأحد بـالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وعودة سيناء إلى الأراضي المصرية، ورفرفت الأعلام في الساحات والميادين، وتعالت أصوات الأغاني الوطنية في ساحة النصب التذكاري للجندي المجهول التابعة لديوان عام محافظة جنوب سيناء بمدينة الطور.

وتجمع المواطنون ومشايخ القبائل البدوية وفرق الكشافة، والمجموعات الطلابية رافعين الأعلام احتفالا بهذه الذكرى العطرة، وتخليدًا لبسالة وشجاعة القوات المسلحة المصرية.

ووضع اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري، بحضور مدير أمن جنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، وعدد من مشايخ القبائل البدوية.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري، ومواطني المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر، مؤكدًا أن هذه الذكرى تجدد صمود وبسالة الشعب المصري بجيشه وقياداته السياسية التي تسعى على مر العصور في الحفاظ على مقدرات الدولة، وحمايتها.

وأوضح أن جنوب سيناء تحتفل اليوم بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر لغرس قيم الوطنية والانتماء وحب الوطن في نفوس الأجيال المقبلة، وإبراز دورهم في الحفاظ عليه، من خلال استعراض الجهود التي قامت بها القوات المسلحة لتحرير هذا الجزء الغالي على قلب كل مصري، لافتا إلى أن دور القوات المسلحة مستمر في حماية حدود الدولة، و أمن واستقرار الوطن والحفاظ على كل حبة رمل فيه.

وتابع: أن القوات المسلحة المصرية تقدم كل يوم نماذج مشرفة للوطن، لكونها كانت ولا تزال هي عين مصر الساهرة على حماية أبنائها وأرضها، مقدمًا التحية والشكر لرجال القوات المسلحة، على التضحيات التي يبذلونها من أجل استقرار البلاد، كما قدم التهنئة لأسر شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم فداء هذا الوطن العظيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان