إعلان

محافظ بني سويف يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري احتفالًا بذكرى أكتوبر -صور

11:56 ص الأحد 06 أكتوبر 2024

بني سويف - حمدي سليمان:

وضع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إكليلا من الزهور على النُصب التذكاري للشهداء بحديقة الشلال بمدينة بني سويف، احتفالا بذكرى نصر أكتوبر، برفقة بلال حبش نائب المحافظ، واللواء أسامة جمعة مدير الأمن، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وقرأ المحافظ الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الوطن الأبرار من أبناء مصر المخلصين، تلاها عزف سلام الشهيد والنشيد الوطني بمصاحبة عزف الموسيقى النحاسية، ووسط ترديد الأغاني الوطنية والأعلام ابتهاجاً بمرور 51 عاما على تلك المناسبة.

وعقب انتهاء المراسم ، تقدم المحافظ التهنئة للقيادة السياسية، بذكرى نصر أكتوبر الذي أعاد للأمتين المصرية والعربية عزتها وكرامتها، وفتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية، والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات، بسواعد وعقول أبنائها الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح النصر والإصرار والعزيمة والانتماء لتراب هذا الوطن لمواصلة الكفاح والعمل والجد لتحقيق الرخاء.

وهنأ المحافظ كافة مواطني بني سويف بتلك المناسبة التي ستظل رمزا وعنواناً للعزة والكرامة، باعثا على الفخر، وشاهدا على عظمة قواتنا المسلحة، موجها رسالة إعزاز وإجلال لأرواح شهدائنا الأبرار من قواتنا المسلحة والشرطة الباسلة الذين قدموا ومازالوا يجودون بكل غال ونفيس لرفعة الوطن، وتحقيق أمنه واستقراره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان