إعلان

خناقة الشرقية.. شقيقة المتهم ترد على والد الضحية: "‫أخويا طالب ثانوية محترم والواقعة سببها سوء فهم"

02:57 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

الشرقية - مصراوي:

ردت عائلة طالب الثانوية العامة المتهم بالشروع فى قتل آخر بمحافظة الشرقية على تصريحات والد المجني عليه لـ"مصراوي".

وكان "مصراوي" نشر تصريحات على لسان مواطن يدعى محمود سامي من قرية العراقى بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، يروي خلالها تفاصيل إصابة نجله على يد طالب ثانوية عامة يدعى س.أ على إثر مشاجرة بينهما وكان الثاني طعن الأول بسلاح أبيض فأصابه بطعنة بالغة الأثر وأجرى على اثرها عمليتين جراحيتين.

وأشار الأب فى تصريحاته، إلى تعدي الشاب المذكور بالضرب على ابنه الصغير، فلما علم الابن الأكبر تدخل للدفاع عن شقيقه فوقعت مشاجرة بينهما، أسفرت عن إصابة نجلة بطعنه في الصدر بسلاح أبيض، موضحا أن نجله طريح الفراش يتلقى العلاج بمستشفى الزقازيق الجامعي، وأن أهل المتهم يضايقونهم بمحاضر كيدية للتنازل عن البلاغات المحررة ضدهم.

من جانبها تواصلت ماجدة .أ. شقيقة الجاني مع "مصراوي" للرد على تصريحات والد المجني عليه، وذكرت أن المشاجرة وقعت في قرية العراقي بسبب سوء الفهم، إذ أن أحد الشباب رمى حجرا على شقيق المجني عليه، فأعتقد أن من اعتدى عليه هو شقيقها المتهم في القضية، فنشبت مشادة كلامية تبادل فيها الطرفان الشتائم، وبعدها تطورت إلى خناقة بعد تدخل الشقيق الأكبر واشتباك أسرة المجني عليه جميعهم مع شقيقها".

وأوضحت شقيقة المتهم، أن عائلتها لم تحرر أي محاضر كيدية ضد أسرة المجني عليه، مضيفة: "أخويا طالب ثانوية محترم وأنه ظُلم فى الخناقة التى كان سبب سوء فهم من الطرف الآخر".

وكانت مديرية الأمن تلقت إخطارا يفيد ورود إشارة من مركز شرطة أبو حماد باستقبال مستشفى المركز محمود سامي طالب ثانوية عامة مصابًا بجرح نافذ بالصدر، وتحرر المحضر القانوني اللازم للواقعة رقم 15278 لسنة 2024 وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

"محمود هيروح مني بسبب طالب طعنه في قلبه".. والد ضحية خناقة الشرقية يروى التفاصيل -فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان