إعلان

أحدهما هارب.. جنايات أسيوط تعاقب شقيقين في قضية قتل نجل عمهما

03:12 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

محكمة جنايات أسيوط

أسيوط - محمود عجمي:

أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، حكمًا بالسجن المؤبد غيابيًا على عامل، والسجن المشدد لمدة 10 سنوات حضورياً على شقيقه، بتهمة قتل نجل عمهما وإصابة شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية في مركز صدفا بأسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فتحي صادق رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد الدين عزت محمد الرئيس بالمحكمة و محمد إبراهيم صقر نائب رئيس المحكمة وأمانة سر صلاح تمام وعلي حسين

تعود وقائع القضية رقم 8445 لسنة 2023 إلى تلقي بلاغ من مستشفى صدفا المركزي بوصول "عبد الرحمن. ص. ث. ف" 43 عامًا جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري، و"محمود. ص. ث. ف" مصاب.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة صدفا، إلى وجود خلافات بين المجني عليهما وأبناء عمومتهما المتهمين "محمود. هـ. ث. ف" وشقيقه "أحمد". وأثناء تواجد المجني عليهما في الأرض الزراعية الخاصة بهما، وقعت مشادة كلامية بسبب الخلافات على قطعة الأرض، قام على إثرها المتهم الأول بإحراز سلاح نارى وإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليهما، مما أسفر عن مقتل المجني عليه الأول.

كما كشفت التحريات أن المتهم الثاني حرض المتهم الأول على قتل المجني عليه الثاني، الذي تمكن من الفرار وسط الزراعات المجاورة بعد إطلاق النار عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان