إعلان

إزالة 5 عقارات مخالفة في الإسكندرية بحضور المحافظ ومدير الأمن (صور)

07:50 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

الإسكندرية - محمد عامر:

قاد الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، حملة مُكبرة لتنفيذ قرارات إزالة لخمسة عقارات مخالفة على أراضٍ غير مخططة ودون ترخيص في منطقة المراغي بحي المنتزه أول، نظرًا لأنها تعرض حياة المواطنين للخطر وتعدٍ على أراضي الدولة.

جاءت الحملة بحضور اللواء حسن عطية، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والمهندسة سحر شعبان، رئيس حي المنتزه أول، ومدير عام المرافق، وعدد من الأجهزة الأمنية والتنفيذية المعنية بالمحافظة.

بدأت الحملة بتنفيذ قرار إزالة لعقار بشارع الوحدة الصحية، يتكون من دور أرضي وأربعة طوابق علوية، وهو هيكل خرسانى على مساحة تُقدّر بنحو 300 متر، وقد صدرت له قراران بالإزالة.

وشملت الحملة إزالة أربعة عقارات أخرى، كل منها يتكون من طابق أرضي وحوائط، بالإضافة إلى تنفيذ قرار إزالة لبناء في المهد دون ترخيص، يتكون من محلات في الدور الأرضي ودور أول علوي وصيدلية دون ترخيص.

وكلف المحافظ جميع الأجهزة المعنية بالاستمرار في تنفيذ حملات الإزالة ورصد المباني المخالفة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد وتذليل أي معوقات تعترض عملية التنفيذ.

وأضاف المحافظ أنه لن يُسمح بوجود أي مخالفات بناء أو تعديات جديدة على أملاك الدولة ضمن نطاق محافظة الإسكندرية تحت أي مسمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان