إعلان

7 نعوش في جنازة واحدة.. مشهد مهيب في وداع "شهداء لقمة العيش" بالشرقية- صور

12:28 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024

الشرقية- مصراوي:

شيع أهالي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة 7 من ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي اتجاه قرية غيتة بمركز بلبيس.

وحمل أهالي كفور نجم الجثامين في نعوشها إلى مثواها الأخير في مشهد مهيب وحالة من الحزن الشديد، خاصة وأن ضحايا الحادث بينهم شباب وكبار السن توفوا أثناء عودتهم من العمل، واعتبروهم شهداء "لقمة العيش".

وأفاد أهالي القرية أن المتوفيين يعملون في مصانع الأسمنت والحديد ولقوا مصرعهم أثناء عودتهم من عملهم في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بلبيس غيتة.

وتوفى كل من: منى علي إبراهيم وتبلغ من العمر 32 عام من قرية كفور نجم، عاطف يوسف محمد ويبلغ من العمر 50 عام، رشا سعيد 22 عام، إسراء محمد 25 عام، هالة 32 عام، كريمة حسين 52 عام، كريمة إمام 35 عام.

فيما أصيب 3 آخرين وحالتهم الصحية غير مستقرة وهم: مروة السيد تبلغ من العمر 32 عام، محمد عاطف ويبلغ من العمر 27 عام، جنا وليد 10 سنوات وكانت بصحبة أحد أفراد أسرتها.

وأعلنت مديرية الصحة أمس الثلاثاء عن وفاة 7 وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي بينما أصيب 3 آخرين جميعهم من مركز الابراهيمية

تم نقل الجثامين والتحفظ عليها في مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتم تسليم الجثامين لذويهم فيما بقي المصابين تحت الرعاية الطبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا باستقبال 7 جثث و3 ضحايا جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل فيما تصادم 6 سيارات أخرى بمحيط الحادث.

اقرأ أيضا

ننشر صور المتوفين والاستعدادات لتشييع جنازة ضحايا حادث انقلاب سيارة بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان