إعلان

المُشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره في الحشيش بالعاشر من رمضان

10:57 ص الإثنين 12 فبراير 2024

تعبيرية عن محاكمة

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، بمعاقبة عاطل بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه وألزمته بالمصاريف الجنائية لإتجاره في المخدرات.

وأمرت المحكمة بمصادرة المضبوطات الخاصة بالمتهم؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 9247 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023، بحيازة كمية من جوهر الحشيش المُخدر بقصد الاتجار فيها.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد - رئيسًا بالمحكمة -، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 2532 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023 ليوم 4 سبتمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "مؤمن ض ال ع ال" 24 سنة، عاطل ومقيم في مدينة العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من جوهر الحشيش بقصد الاتجار فيها.

أمر الإحالة أفاد بأنه جرى ضبط المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة، وذلك حال استقلاله سيارة، وبتفتيش السيارة عُثر بحوزته على كمية من جوهر الحشيش المُخدر وزنت 980 جرامًا بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه على النحو المبين في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان