إعلان

المشدد 15 عامًا لـ4 مدانين بالشروع في قتل سائق وسرقته بكفر الشيخ

08:26 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

محكمة جنايات فوه - الدائرة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، حضوريًا، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة طالب، وعامل، وغيابيًا لاثنين آخرين بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، لإدانتهم بالشروع في قتل سائق، ومحاولة سرقة دراجته النارية "توك توك" وفي الدعوى المدنية بإحالتها إلى المحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، رئيس المحكمة، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني، وبحضور أحمد محمد شاور، وكيل النيابة، في أحداث القضية رقم 22692 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 421 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق في كفر الشيخ أحالت كلا من "عمرو. م. ش" 18عامًا، طالب ميقيم بقرية الكفر الجديد التابعة لمركز كفر الشيخ، و"حسين. أ. ع" 32 عامًا، عامل ميقيم بقرية الورق التابعة لمركز سيدي سالم، و"مجدي. ر. ش" 35 عامًا، و"إسلام. ر. ش" 31 عامًا، مقيمان بقرية الكفر الجديد، إلى محكمة جنايات فوه لمحاكمتهم عما أسند إليهم من اتهامات.

وتبين من أمر الإحالة، بأنهم في يوم 26 ديسمبر 2023 بدائرة مركز شرطة قلين شرعوا في قتل المجني عليه مصطفى محمد محمد مصطفى، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك، ووزعوا أدوارهم بأن استقل المتهمان الثاني والثالث الدراجة النارية "توك توك" قيادة المجني عليه بزعم توصيلهما إلى قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين.

وأن المتهمان الثاني والثالث استدراجاه إلى مكان نائي خلال قيادته الدراجة النارية، فاستوقفوهم المتهمين الأول والرابع خلال قيادتهما دراجة نارية "موتوسيكل" مشهرين جميعًا في وجهه أسلحة بيضاء "مطاوي قرن غزال" لإيقافه عنوة لسرقته وتولدت لديهم نيه إزهاق روحه للتخلص منه وإتمام جريمتهم.

وكشف قرار إحالة المتهمين، عن تعدي المتهمين الأربعة على المجني عليه بالضرب بالأسلحة محدثين الإصابات الموصوفة في التقرير الطبي، كما أنه في ذات الزمان والمكان سرق المتهمون الأربعة منقولات المجني عليه عبارة عن دراجة نارية "توك توك"، ومبلغ مالي 350 جنيهًا من متحصلات العمل على الدراجة النارية، وهاتف محمول، واستولوا عليها، كما واجه المتهمون إحرازهم بغير ترخيص أسلحة بيضاء "مطاوي قرن غزال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان