إعلان

ختام فعاليات المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّي" بجنوب سيناء

03:40 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، فعاليات المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوّي"، التي انطلقت تحت شعار "بحكايتك تكمل حكايتهم"، بالتنسيق بين المديرية والإدارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان بوزارة الشباب والرياضة.

وتضمنت الفعاليات عرض تقديمي للتحديات التي واجهت البرنامج خلال التنفيذ، وعرض تقديمي بإحصائيات برنامج دوّي وتشارك للمبادرات المجتمعية من قبل المنسق الفني للبرامج، وعرض الفيديو الختامي، وقصص النجاح لبرنامج "دوّي" لتمكين الفتيات .

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن أهمية المبادرة تتمثل في تمكين الفتيات ومساعدتهن للتعبير عن أنفسهن من خلال التعبير عن أفكارهن، وكذلك تطوير القدرات على اتخاذ القرارات المستقبلية.

وأوضح أنه جرى إطلاق المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة مثل أندية الفتاة التي تنفذ بمراكز الشباب لتمكين المرأة والفتاة، والتي تدعم إبداعات الفتيات، وبرنامج التمكين الاقتصادي للمرأة، وأندية السكان التي تدعم صحة المرأة واستقرارها الصحي .

وجرى تكريم المبادرات الفائزة ببرنامج المبادرات المجتمعية "نتشارك"، وفاز بأفضل مبادرة شباب مبادرة "اعرف طريقك" والتي انطلقت بمدينة رأس سدر، كما فاز بأفضل مبادرة للطلائع مبادرة "أمي تقرأ لي" من مركز شباب الصيادين .

وشهد ختام الفعاليات، محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ورندا البيطار، مدير عام الإدارة العامة لبرلمان الطلائع و الشباب، و الشيخ رفيق محمد، مدير عام الإدارة العامة للوعظ بالمحافظة، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، وعاطف سالم، مدير إدارة برلمان الطلائع بوزارة الشباب و الرياضة، ولفيف من القيادات والشباب المستفيد من المبادرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان