إعلان

طالب وطالبة وسلاح أبيض.. ماذا حدث داخل الحرم الجامعي في الزقازيق؟

07:50 م الأربعاء 01 مايو 2024

جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أنقذت العناية الإلهية ويقظة رجال الأمن في جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية كارثة جديدة ربما كانت ضحيتها طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب البشري، بعدما حاول زميلها التعدي عليها بواسطة سلاح أبيض داخل أسوار مستشفيات جامعة الزقازيق بمحيط حرم الجامعة.

المعلومات الأولية بينت أن الطالب المتهم قد شرع في التعدي على زميلته بسلاح أبيض كان بحوزته جراء خلافات بينهما لرفضها الارتباط به، إلا أن القدر كان رحيمًا بالفتاة التي أصابها السلاح بجرح سطحي في البطن وآخر في يدها وتم نقلها على الفور إلى إحدى غرف مستشفيات الجامعة لتلقي الإسعافات اللازمة ورتق الجرح.

جامعة الزقازيق تكشف تفاصيل الواقعة

أكدت جامعة الزقازيق في بيانٍ، اليوم الأربعاء، على أن المجني عليها طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب البشري وقد تعرضت للاعتداء من قِبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية، وأن حادث الاعتداء وقع بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قِبل الطالب المتهم، والذي تعدى على الطالبة بواسطة سلاح أبيض، إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة.

وأضافت أن الحادث أسفر عن إصابة الطالبة بجرح سطحي بالجانب الأيمن من البطن وجرح آخر باليد اليسرى، وتم نقلها على الفور إلى أحد أسرة المستشفى الجامعي، وهناك تمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح، والطالبة حاليًا في حالة مستقرة وبكامل وعيها داخل إحدى الغرف في مستشفيات جامعة الزقازيق.

الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، كانت تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة بورود بلاغ من الأمن الإداري في جامعة الزقازيق، مفاده التحفظ على طالب في كلية الطب البشري لتعديه على زميلته بواسطة سلاح أبيض داخل الحرم الجامعي.

بالانتقال والفحص جرى ضبط الطالب المتهم، فيما بينت المعلومات الأولية أن الطالب المتهم زميل المجني عليها وكانت خلافات قد نشبت بينهما جراء رفضها محاولاته الارتباط بها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان