إعلان

فتاة الدقهلية خرجت للامتحان ولم تعد.. مكافأة مالية كبيرة للبحث عن جنة

02:48 م الخميس 30 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

حالة من الصدمة تنتاب أسرة جنة جمال عبدالغفار، الطالبة بالصف الثاني الثانوى والتي تغيبت عن منزلها منذ الخميس الماضي بعد خروجها لأداء الامتحان بإحدى مدارس مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، ليعلن والدها عن رصد مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات من أجل الوصول إليها.

"خرجت جنة للامتحان وكاميرات المراقبة رصدتها تبكي".. بتلك الكلمات بدأ جمال عبدالغفار والد الفتاة يروي تفاصيل تغيب نجلته، مؤكدًا أنها كانت تذاكر وذهبت إلى الإمتحان إلا أنها لم تعد الأمر الذي أثار الشك داخلنا وأخذنا نبحث في كل مكان لأجل الوصول إليها.

وأضاف تواصلنا مع كل زملاء "جنة" وأكدوا أنها ذهبت دون أن تحدد وجهتها واستقلت مركبة "توك توك"، مشيرًا إلى أنه جرى تحرير محضر بمركز شرطة دكرنس باختفاء نجلته.

ولفت إلى أن فريقا من ضباط مباحث مركز دكرنس عمم نشرة بأوصاف ابنته وجرى تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المدرسة والشوارع والتي رصدت توقف "جنة" وبكائها دون أن يعرف أحد سبب ذلك ثم انصرفت ولم تعد.

ورجح الأب تعرض نجلته لابتزاز إلكتروني، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية تعكف على معرفة مكان اختفائها وأسباب تغيبها وخروجها عقب الامتحان دون أن تعود، معلنا رصد مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لمن يدلى بأي معلومات تساعد في تحديد مكان اختفائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان