إعلان

محافظ بني سويف لراعي كنيسة الفشن الإنجيلية: مصر ملاذ آمن لجيرانها

01:49 م الأحد 05 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، عدداً من الكنائس بمدينة بني سويف، بمناسبة عيد القيامة المجيد، لتهنئة الأخوة المسيحيين من مختلف الطوائف.

بدأت الجولة بزيارة المحافظ الكنيسة الإنجيلية بميدان مولد النبي، وكان في الاستقبال ممثلى الكنيسة الإنجيلية القس أسامة إبراهيم راعي الكنيسة الإنجيلية بالفشن، و فيليب تاوس، والدكتور إسكندر صابر، وسادت بين الحاضرين روح المحبة، والتسامح، والتلاحم، والتكاتف، والدعاء للوطن بالتقدم والرخاء، وأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

وفي كلمته أشار المحافظ إلى حرصه على المشاركة في هذه المناسبة، لأنها تكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف الحالية وما تشهده المنطقة من صراعات، خاصة ما يحدث في أرض فلسطين الشقيقة تلك الأرض الطيبة التي ولد بها السيد المسيح، وكانت مسرى سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه، مؤكدا أن مصر كانت ومازالت مصدر و واحة الأمن والأمان لها ولأشقائها، والحصن الحصين، والملاذ الآمن لكل جيرانها".

واختتم المحافظ جولته بزيارة الكنيسة الكاثوليكية، و كان في استقباله نيافة الأنبا توماس عدلي، مطران الأقباط الكاثوليك بمحافظات الجيزة، والفيوم، وبني سويف، ونيافة القمص بولس فهمي وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك ببني سويف، على رأس جمع من الآباء والقساوسة، من قيادات ومسؤولي الكنيسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان