إعلان

برقص الغوريلا وأنغام الـ DG.. أهالي كفر الشيخ يستمتعون بشم النسيم في المتنزهات النيلية (صور)

12:50 م الإثنين 06 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل العديد من المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ، والمحافظات المجاورة، اليوم الاثنين، على الحدائق التي تطل على نهر النيل فرع رشيد فى نطاق دسوق وفوة ومطوبس للتنزه وقضاء إجازة شم النسيم.

وتأتي حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق في مقدمة أماكن التنزه التي تطل على نهر النيل، إذ تضم كل وسائل الترفية للاطفال والكبار مثل وجود ملاهي بداخلها، وحديقة حيوان، وإستعراضات متنوعة منها رقص الغوريلا على أنغام الدي جي، وسط انتشار كثيف من أفراد الأمن الإداري لمنع المخالفات التي تعكر صفو المحتفلين بشم النسيم.

وتعد حديقة العائلات بفوه من الأماكن التي يقبل عليها المواطنون من أبناء مدينة فوه والقرى المجاورة لها، وبعد تطويرها في السنوات الأخيرة أصبح هناك إقبالا عليها للتمتع بالتنزه فيها من قبل العائلات وسط هدوء تام في كل جوانبها.

وتشهد مساحات قناطر إدفينا الكائنة بمدينة مطوبس والمطلة على نهر النيل فرع رشيد بنهاية منطقة غرب محافظة كفر الشيخ إقبالا من أبناء مركز مطوبس، والمراكز المجاورة لها خاصة من أبناء محافظة البحيرة لقرب المكان من حدود محافظتي كفر الشيخ والبحيرة من خلال مركزي مطوبس ورشيد.

وفي السياق كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية على مستوى المحافظة بتوفير كافة احتياجات المواطنين في الحدائق والمتنزهات، والتشديد على انتشار رجال الأمن في كل انحاء تلك المتنزهات حفاظًا على الاستمتاع بإجازة شم النسيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان