إعلان

"الحق مكانك على البحر".. المصيفون يواصلون الزحف على شواطئ الإسكندرية- صور

12:26 م الجمعة 21 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

يواصل المواطنون، خاصة من الأسر والعائلات، اليوم الجمعة، التوافد على شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا، تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا، للاستمتاع بالبحر.

وتشهد كافة شواطئ عروس البحر المتوسط إقبالًا ملحوظًا من ما يعرف بـ "رحلات اليوم الواحد" القادمة من مختلف محافظات الجمهورية، نظرًا لاستمرار الموجة الحارة.

وتراوحت درجات الحرارة على المدينة الساحلية، بين 24 للصغرى و31 للعظمى، ونسبة الرطوبة من 61%، فيما تشير الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط معتدلة.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي ما يسمح للرواد بنزول البحر بشكل آمن والرايات الصفراء بالقطاع الغربي.

ودعت إدارة السياحة والمصايف المواطنين عبر صفحتها على فيسبوك إلى استغلال موجة الحر في التوجه إلى البحر لقضاء وقتت مميز وممتع على شواطئ الإسكندرية، قائلة: "بنشجعك النهاردة تلحق مكان على البحر نسب الإشغال حتى الآن متوسطة وتقدر تقضى يومك أنت وأسرتك على البحر".

وناشدت المصطافين الالتزام بالتعليمات ومنها عدم دفع أي "إكرامية" للعاملين بالشواطئ أو رمي أكياس بلاستيك على الرمال أو في البحر، فضلًا عن استخدام دورات المياه ووحدات تغيير الملابس بالمجان.

اقرأ أيضا

لماذا أغلقت شواطئ بالإسكندرية أبوابها في ثالث أيام العيد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان