إعلان

بالصور.. حجاج جنوب سيناء يصلون المدينة المنورة لزيارة قبر الرسول

11:28 ص الأحد 23 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن حجاج المحافظة وصلوا اليوم إلى المدينة المنورة لزيارة قبر الرسول "صلى الله عليه وسلم" بالروضة الشريفة، وزيارة مقابر البقيع، استعدادًا لمغادرة الأراضي المقدسة غدًا والوصول إلى مطار القاهرة الدولي.

وأكد محافظ جنوب سيناء في تصريح اليوم، أنه يجري اتصالًا تليفونيًا بالقائمين على تنظيم و إدارة البعثة، للاطمئنان على كافة أعضاء بعثة الحج، والتأكد من كونهم جميعًا بصحة جيدة، والتأكيد على توفير كافة سبل الراحة ووسائل الانتقال المجهزة لنقلهم من مطار القاهرة حتى وصولهم إلى منازلهم بالمحافظة.

وأوضح أنه من المقرر أن يصلوا جميعًا إلى مطار القاهرة غدًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وجرى تخصيص أتوبيس مكيف لنقلهم إلى المحافظة، والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير وجبات ومياه مبردة لهم خلال رحلة عودتهم من القاهرة إلى المحافظة.

وقال أنور محمد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، إن بعثة حجاج جنوب سيناء أدت مناسك الحج والتحلل من الإحرام، وطواف الوداع بسلام، وتوجهت اليوم إلى المدينة المنورة لزيارة قبر الرسول بالروضة الشريفة وزيارة مقابر البقيع، وجميعهم بخير وصحة جيدة، وأثنوا على اهتمام اللواء خالد فودة بهم منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة، ومتابعتهم أول بأول، وحرصه على تذليل كافة العقبات التي كانت تواجههم.

وأكد أنه جاري التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتسهيل إجراءات الحجاج عقب وصولهم مطار القاهرة الدولي، إضافة إلى تنفيذ تعليمات المحافظ بتوفير أتوبيس لنقلهم إلى المحافظة.

جدير بالذكر، أن إجمالي عدد حجاج بيت الله الحرام الفائزين بقرعة الحج للجمعيات الأهلية "المستوى الثالث" بجنوب سيناء يبلغ 46 حاج وحاجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان