إعلان

صاحبة أشهر فيديو للمشي في عرفات تروي تفاصيل رحلتها: لم أشعر بمشقة الطريق ولم أتوقف عن الذكر

03:34 م الأحد 23 يونيو 2024

صاحبة أشهر فيديو للمشي في عرفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

لاقت الحاجة ماجدة محمد موسى البالغة من العمر 63 عامًا، صاحبة أشهر فيديو للمشي في عرفات، حفاوة كبيرة من أهالي قريتها، عقب عودتها من أداء مناسك الحج، الذين استقبلوها بالزغاريد والأحضان.

"كريم رسول الله والله أكرم، فهل فقير بين الكريمين يُحرَم؟".. كانت الحاجة ماجدة تردد هذه العبارة خلال رحلتها التي التقطتها الكاميرات في طريقها إلى جبل عرفات، قائلة في حديثها لـ "مصراوي" :"مشيت مسافة كبيرة حتى وصلت لجبل عرفات.. اللي بيتوكل على ربنا بيعينه ويقويه وأنا عملت كده".

وأضافت الحاجة ماجدة،: " لم أشعر بأي تعب أو مشقة خلال رحلتي، وكان كلي شوقًا للصعود إلى جبل عرفات والدعاء إلى الله عز وجل، وعزمت على عدم تناول أي طعام أو شراب حتى لا أضطر إلى الدخول للحمام.. لم أشعر بمشقة الطريق ولم يتوقف لساني عن ترديد ذكر الله والدعاء لأولادي".

وتابعت: "لا يوجد مكافأة أعظم من حج بيت الله الحرام، وخاصة أن الله كتب لي تلك الحجة بعد مشقة تربية 9 من الأبناء، بعد وفاة زوجي منذ سنوات، كانت فرحتي كبيرة بعد أن استجاب الله دعائي وحقق أكبر أمنية لي في الحياة".

وأوضحت الحاجة "ماجدة"، أنها لم تكن تعلم أنه جرى تصويرها وهي في طريقها سيرًا على الأقدام إلى جبل عرفات، بعد أن أصبحت في ليلة وضحاها حديث السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لم تبالي بالتعب ومرض عظامها، وكانت تحمل حقيبتين واحدة على رأسها والأخرى في يدها، وأن حقيبتها لم يكن بداخلها سوى علاج قدميها، والأخرى بها بعض الملابس.

اقرأ أيضًا:

السائرة إلى الله.. قصّة الحاجة التي كانت تمشي بمفردها نحو جبل عرفات

السائرة إلى عرفات.. أسرة صاحبة أشهر صورة في موسم الحج: "تعبت في حياتها وربنا كافأها"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان