إعلان

فتح قاعات الكنائس لاستقبال طلاب الثانوية للمذاكرة خلال انقطاع الكهرباء في أسيوط

12:03 م الأربعاء 26 يونيو 2024

طلاب الثانوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت عدد من كنائس محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن فتح قاعاتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة للمذاكرة، أثناء فترات انقطاع الكهرباء.

وقال الأنبا يوأنس أسقف أسيوط وتوابعها، إنه تقرر فتح القاعات بمختلف الكنائس التابعة لإيبارشية أمام طلاب وطالبات الثانوية العامة للمذاكرة خلال فترة انقطاع الكهرباء.

وأضاف أسقف أسيوط وتوابعها، أنه سيتم تخصيص أماكن مكيفة لجميع طلاب الثانوية العامة أثناء فترة انقطاع التيار الكهربائي، وتخصيص زجاجة مياه معدنية مثلجة لكل طالب، وسيتم الإعلان عن جدول بمواعيد فتح كل كنيسة للتسهيل على الطلاب بمعرفة المواعيد.

وأوضح الأنبا دانيال مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط، أنه تقرر فتح قاعات المطرانية لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة خلال فترة انقطاع الكهرباء.

كما أعلنت الكنيسة الإنجيلية الأولى بأسيوط عن فتح قاعات الكنيسة لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة خلال فترة إنقطاع الكهرباء.

يذكر أن عددا من الكنائس على مستوى الجمهورية أعلنت عن فتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة خلال فترات انقطاع الكهرباء، وذلك للمساهمة في توفير المساعدة والراحة للطلاب بدلا من التوجه إلى الكافيهات والقهاوي خلال فترات انقطاع الكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان