إعلان

6 صور تحبس الأنفاس.. شاب يلقي طفلة في ترعة بالبحيرة

12:26 م الخميس 27 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات الماضية، صورًا مأخوذة من مقطع فيديو جرى تصويره بكاميرا مراقبة، يظهر فيه شاب لحظة إلقائه طفلة تدعى "ريناد" في مصرف مائي "ترعة" بإحدى قرى مدينة أبو حمص التابعة لمحافظة البحيرة.

وفقا للفيديو والصور المتداولة، كان الشاب يسير على الطريق، ونظر أمامه فوجده طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات قادمة نحوه، التفت حوله عندما اقتربت "ريناد" منه، وعندما تأكد من عدم وجود أشخاص على الطريق حمل الطفلة وألقي بها في "الترعة"، بعدها واصل السير بشكل طبيعي.

بعد لحظات تصادف مرور بعض أهالي القرية على الطريق، الذين سمعوا استغاثة الطفلة، ونجحوا في إنقاذها من الغرق.

وأخبرت الطفلة عائلتها باسم وهوية الشخص الذى ألقاها في "الترعة"، وتأكدت الأسرة من صحة كلامها من خلال فيديو كاميرا مراقبة مثبتة بأحد المنازل على الطريق، و أبلغوا رجال الأمن عن الواقعة، وجرى إلقاء القبض على الشخص المشتبه فيه، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت طفلة تدعى "رؤى" تبلغ من العمر 5 سنوات، ابنة عم "ريناد" لقيت مصرعها غرقًا قبل هذه الواقعة بأسبوع، وعُثر على جثتها غارقة في مياه المصرف المتواجد أمام منزلهم.

واتجهت أصابع الاتهام نحو المتهم، حيث طلبت النيابة العامة من رجال المباحث فى البحيرة تكثيف التحريات لمعرفة ملابسات الواقعتين، وسبب ارتكاب المتهم للجريمتين ودوافعه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان