إعلان

الأسانسير عطل بسبب انقطاع الكهرباء.. تفاصيل جديدة حول وفاة معلمة كفر الشيخ

04:34 م الجمعة 28 يونيو 2024

المعلمة ضحية انقطاع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بالتصريح بدفن جثة معلمة في العقد الخامس من العمر، سقطت من مصعد إحدى العمارات السكنية خلال محاولة إنقاذها عقب تعطل المصعد بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول تلقي بلاغ أهالي بسقوط سيدة من مصعد إحدى العمارات السكنية بمنطقة غرب كفر الشيخ عقب تعطل المصعد بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

انتقل ضباط مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وقوة من القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين من الفحص أن السيدة المتوفاة تدعى "همت مصطفى"، في العقد الخامس من العمر، معلمة، وتقيم بناحية منطقة غرب كفر الشيخ.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة من خلال الفحص وسؤال أسرة المعلمة المتوفاة عن استقلال الضحية لمصعد العمارة السكنية، وعقب تحركه وصعوده ما بين الطابقين الثاني والثالث تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي وهي بداخله.

وأوضحت التحقيقات الأولية أنه بمحاولة إنقاذها للخروج من المصعد المتعطل سقطت ما أدى إلى إصابتها في أنحاء متفرقة بالجسم أودت بحياتها.

جرى نقل المعلمة المتوفاة إلى مستشفى كفر الشيخ العام جثة هامدة، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضا:

مصرع معلمة سقط بها الأسانسير في كفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان