إعلان

"أخويا سألني بتقشر التفاح ليه قتلته".. اعترافات صادمة لسفاح عزبة رستم المتهم بقتل أسرته

05:23 م السبت 29 يونيو 2024

جريمة عزبة رستم بالغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

اعترف محمد الشرقاوي الشهير إعلاميا بـ سفاح عزبة رستم، والمتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته في محافظة الغربية، أمام نيابة مركز قطور أنه ارتكب جريمته بغرض الانتقام من عائلته بسبب سوء المعاملة وطمعا في الإرث.

وقال المتهم خلال التحقيقات أمام النيابة العامة: "أنا مكنش قصدي أعمل كدة، ومعرفش عملت كده إزاي، مكنتش مخطط لحاجة، عملت كل ده بالصدفة".

واستكمل المتهم خلال اعترافاته أنه يوم الحادث الخميس بتاريخ 20 من الشهر الحالي: "كنت نازل من شقتي لشقة والدتي عشان أخد عيش كانت حوالي الساعة 5 الفجر، وكان بالصدفة معايا سكينة بقشر بيها تفاح قابلت أخويا الصغير وقالي بتقطع التفاح ليه قتلته وقعدت أضرب فيه من رجليه لراسه طعنات بالسكينة، وبعدين دخلت لغرفة والدتي وكانت نايمة وضربت فيها بالسكينة وبعدين قتلت أختي بنفس الطريقة".

وأشار المتهم إلى أنه لا يعاني من أي أمراض نفسية أو اضطرابات عقلية ولا يتناول أي أدوية للعلاج النفسي، قائلا: "أنا إنسان عاقل جدا".

كان المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور قرر اليوم السبت، إيداع المتهم بمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه واعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطار ببلاغ أحدى السيدات، مقيمة بذات الناحية بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

وجرى العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء ، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن الغربية بالتعاون مع مديرية أمن كفر_الشيخ، أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل وشقيق المجنى عليهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قوات الأمن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ بمدينة بلطيم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له ، فقام بالتعدى عليهم بإستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب.

تلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الشين بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة (سيدة وابنها وبنتها)، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة للقرية.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

أشلاء وصاروخ كهربائي.. قرار عاجل من النيابة بشأن سفاح عزبة رستم المتهم بقتل أسرته

جريمة عزبة رستم.. الصورة الأولى لقاتل أمه وشقيقيه بالغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان