إعلان

المنظمة العربية للسياحة تكرم محافظ جنوب سيناء

12:06 م الأحد 30 يونيو 2024

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تمنح المنظمة العربية للسياحة، اليوم الأحد، وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولى للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، تقديرًا وعرفانًا لدوره في دعم برامج وأنشطة المنظمة مما ساهم في تحقيق أهدافها، وذلك خلال احتفالية كبرى بمدينة شرم الشيخ مساء اليوم.

ومن المقرر أن يسلم الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة، الوسام إلى محافظ جنوب سيناء، بحضور عددًا من الشخصيات الدولية، والقيادات التنفيذية وكبار رجال الأعمال المهتمين بصناعة السياحة بالمحافظة.

وأعرب محافظ جنوب سيناء، عن اعتزازه بمنحه هذا الوسام، مؤكدًا أنه حريص على دعم القطاع السياحي بالمحافظة بالتنسيق مع وزارة السياحة وكافة الجهات المعنية، إضافة إلى دعم العديد من المشاريع السياحيّة وفقًا للاتفاقية الموقّعة مع المنظمة العربية للسياحة.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم، أن القيادة السياسية المصرية تعمل جاهدة لتطوير ودعم كافة مجالات الاستثمار السياحية، لجذب مزيدًا من رؤوس الأموال، مع الوضع في الاعتبار مواكبة التكنولوجيا العالمية الخاصة في هذا المجال، بالتوازي مع استثمار المقومات السياحية الطبيعية التي تزخر بها مصر وليست جنوب سيناء فقط.

وأشار إلى أن وسام المنظمة للسياحة العربية من الدرجة الأولى يعد من أرفع الأوسمة التي تقدمها المنظمة للشخصيات البارزة التي تثري صناعة السياحة، وهذا يؤكد الطفرة التنموية التي شهدها القطاع السياحي على أرض جنوب سيناء خلال الأعوام الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان