إعلان

أنهى حياتها بالضربة القاضية.. الإعدام لقاتل جدته العجوز بالبحيرة

03:08 م الأربعاء 05 يونيو 2024

جثة-أرشيفية

البحيرة - أحمد نصرة:

قضت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لشاب قتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية، في القضية المقيدة برقم 27320 لسنة 2023.

كما قررت المحكمة الحكم على المتهم بالسجن المشدد 5 سنوات، وتغريمه 10 آلاف جنيه وإلزامه بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وترجع أحداث الواقعة إلى بلاغ لمركز شرطة الدلنجات، بالعثور على جثة سيدة في العقد الثامن من عمرها بمحل سكنها بدائرة المركز.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الجريمة محمد.ص.م، عامل دعاية، الذي عقد وبيت النية لقتل المجنى عليها جدته ف.م.ح، 71 عاما ، عمدًا مع سبق الإصرار.

ووضع الجاني مخططا لذلك، بأن تسلل إلى غرفة نومها مستغلا كبر سنها، وكمم فمها لمنع استغاثتها وتعدى عليها بالضرب بعدة لكمات بيده، استقرت بوجهها ورأسها قاصدا قتلها، وبعد ارتكابه الجريمة سرق مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من إلقاء القبض على المتهم عقب تتبع كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وأقر المتهم بارتكاب الجريمة، وسرقة مصوغاتها لإنفاقها على تعاطي مخدر "الحشيش" الذي أثبته تقرير المعمل الكيميائي.

وبعرض المتهم على جهات التحقيق قررت إحالته إلى محكمة جنايات دمنهور التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان