إعلان

"سِمعنا صوته".. سر تجمع الأهالي حول قبر أحمد رفعت بكفر الشيخ -صور

10:40 ص الأربعاء 10 يوليه 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الجدل عاشها أهالي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، على مدار الساعات الماضية بسبب شائعة أطلقها أحد الأشخاص بادعائه سماع صوت من قبر الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر.

"أحمد عايش في قبره..أنا سمعت صوته" كلمات أطلقها أحد الأشخاص جعلت أهالي القرية يسرعون إلى ناحية مقابر القرية وخاصة إلى قبر عائلة الصاوي الذي يوارى فيه جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، ومع وصول أسرة اللاعب والشرطة تزايدت أعداد الأهالي ظنًا منهم بحقيقة الشائعة.

أحمد سعد، من أبناء قرية إبشان التابعة لمركز بيلا وأحد شهود العيان، أكد لـ مصراوي، أن ما أطلقه البعض زاعمًا عودة اللاعب للحياة بسماعه صوته داخل قبره شائعة لا أساس لها من الصحة، لكن السبب الحقيقي في تجمع كل هؤلاء الناس يعود إلى حبهم الشديد للاعب الراحل وتضامنهم مع أسرته في قضيته المثارة حاليًا.

وكشف سعد عن حضور أشخاص من قرى وعزب مجاورة لقرية إبشان ناحية المقابر ترقبًا لما تسفر عنه حقيقة تلك الشائعة، كما تجمع عدد من الأشخاص من مدن أخرى مثل المحلة، والمنصورة إلى قرية إبشان بسبب تلك الشائعة.

ولفت إلى أن أسرة اللاعب حضرت يرافقها رجال الشرطة إلى قبر اللاعب الراحل، للتأكد مما أثير من جدل حول الشائعات التي أطلقها البعض بعودة أحمد رفعت للحياة، بينما جرى الاطمئنان على حالة القبر ليعم الهدوء جميع جنبات القرية، وفض رجال الشرطة تجمعات الأهالي بمساعدة أسرة اللاعب الراحل.

وكان أهالي قرية إبشان شيعوا يوم السبت الماضي، جثمان لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، عقب صلاة الجنازة عليه من مسجد المغفرة بمسقط رأسه في القرية قادمًا الجثمان من أحد المستشفيات بالقاهرة ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية فيما قدم اللواء علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، ونائبه الدكتور عمرو البشبيشي، واجب العزاء لأسرته.

كما أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة القرار رقم 987 لسنة 2024، بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

يذكر أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021 لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا فى مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا فى ذات المباراة بالدور ربع النهائى.

وقال عنه كيروش إن أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعبًا ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك فى جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان