إعلان

قرارات عاجلة لمحافظ الدقهلية خلال جولة مفاجئة في أجا

12:38 م الأربعاء 10 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أمر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بسرعة تركيب أجهزة تكييف داخل صالة انتظار المواطنين بالمركز التكنولوجي بمركز ومدينة أجا، وحسن استقبال المواطنين والعمل على راحتهم وإصلاح جهاز النداء الآلي بأرقام المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة نفذها محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام مجلس المدينة للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في شتى الملفات ومنها (ملف التصالح علي مخالفات البناء - حل المشاكل في كافة القطاعات) والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى شكواهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها بالإضافة إلى تفقد عدد من الشوارع لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع القمامة وكنس الأتربة وتقليم الأشجار بحضور محمد صلاح، مدير المتابعة بالمحافظة ورئيس مدينة أجا.

كما تفقد المحافظ موقف أجا العمومي ووجه رئيس المدينة بسرعة صيانة دورات المياه الخاصة بالموقف وتعيين عمال نظافة عليها (عامل نظافة دورة مياه الرجال وعاملة نظافة دورة مياه السيدات)، مشدداً على توفير زي مناسب لهم.

ووجه اللواء طارق مرزوق لرئيس مدينة أجا بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع نواتج التطهير على المجاري المائية داخل المدينة حتى لا يلقي المواطنين عليها قمامة وتتحول إلى مقالب قمامة وتشوه المظهر الجمالي والحضاري والصورة البصرية للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان