إعلان

نجاة 2 من المرضى.. جامعة طنطا تكشف سبب حريق العناية المركزة بمستشفى الطوارئ

03:36 م الخميس 11 يوليو 2024

الغربية- مروة شاهين:

قال الدكتور أحمد غنيم، رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة طنطا، إن الحريق الذي نشب اليوم الخميس، في مستشفى الطوارئ بالدور السادس في أحد العنايات الصغرى، سببه ماس كهربائي نتيجة ارتفاع درجة حرارة كابل أحد أجهزة المراقبة المونيتور.

وأضاف أن الغرفة كان بها اثنين من المرضي، جرى نقلهما فورا والتعامل مع الحريق والسيطرة عليه.

وكشف غنيم أن الخسائر كانت بأحد الأسّرة فقط ولم تتضرر الأجهزة داخل العناية، وجرى استدعاء فريق من الصيانة وتغيير كابل الجهاز وتنظيف الغرفة وإعادة تشغيلها من جديد وعودة الاستقرار داخل الطوارئ.

كانت العناية المركزة بمستشفى الطوارئ التابع لجامعة طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، شهدت نشوب حريق محدود، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية وقوات الحماية المدنية، بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، إلى محل الواقعة وتم السيطرة عليها وتبين من التحريات نشوب حريق محدود في إحدى المراتب الموجودة داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ، بجامعة طنطا، بسبب ماس كهربائي ناتج من أحد الأجهزة الطبية الموجودة داخل العناية، وتم نقل الحالات الموجودة إلى مكان آخر.

محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ ايضا:

حريق محدود داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ في طنطا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان