إعلان

محافظ المنيا يتفقد مستشفى ملوى التخصصي ويشدد على تقديم أفضل الخدمات للمرضى

04:42 م الخميس 11 يوليه 2024

المنيا- جمال محمد:

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، مستشفى ملوي التخصصى للتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

واطلع المحافظ خلال جولته على سير العمل في الأقسام المختلفة، موجهاً الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين.

رافق المحافظ وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

وشدد المحافظ على الاهتمام بأعمال النظافة داخل وخارج المستشفى، موجهاً رئيس مركز ملوى برفع المخلفات فى محيط المستشفى إصلاح أعمدة الانارة، وأماكن الانتظار، حفاظا على حرم المستشفى وتوفير سبل الراحة اللازمة للمرضى ومرافقيهم .

تنقل اللواء كدوانى بين أقسام المستشفى وأجرى حوارات مع الأطقم الطبية وعمال المستشفى وعدد من المواطنين، كما اطمأن على مخازن الأدوية والأجهزة الطبية ومدى كفاءتها والعلاجات المقدمة للمرضى فى مختلف أقسام المستشفى ومنها أقسام: الغسيل الكلوي والطوارئ والعيادات الخارجية والأشعة والصيدلية والتغذية والمعامل والعمليات والحضانات والنساء والولادة والقلب والرعاية المركزة والأطفال والحروق و الجراحة.

كما شملت الزيارة تفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة مستشفى الحميات، وتضمنت توفير 34 كرسى غسيل كلوى و19 سرير عناية مركزة، مطالبا المسؤولين والشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمالها وتقديم المستشفى بعد تطويره هدية لأهالى ملوى، الذين يستحقون رعاية طبية لائقة، كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر ومستشفى الرمد بملوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان