إعلان

"أنا جاي لحد عندكم أشوف مشاكلكم واحلها".. محافظ الدقهلية يفاجئ مستشفى شربين ويتفقد الشوارع والأسواق

02:18 م السبت 13 يوليو 2024

الدقهلية- رامي محمود:

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية اليوم السبت، مستشفى شربين المركزي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة بمدينة شربين للتأكد من مدى التزام البائعين بالإعلان عن الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية.

واطمأن المحافظ على توفير السلع والمنتجات كما التقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها.

ووجه مرزوق بسرعة توفير جهاز تنفس صناعي منزلي لأحد المرضى بالعناية المركزة يعاني من فشل رئوي من أجل علاجه بالمنزل بديل مشقة مجيئه الي المستشفى ورفع المعاناة عنه من خلال التنسيق بين مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي والمجتمع المدني.

كما وجه المحافظ بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وصرف معاش شهري له من خلال التنسيق مع مديرية العمل بالدقهلية، لتوفير فرصة العمل ومع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف المعاش الشهري له وتقديم كافة المساعدات، قائلاً للشباب: "أنا جاي لحد عندكم أشوف مشاكلكم واحلها".

وشدد مرزوق، علي الالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات بالأسواق وشن حملات مكثفة لضبط الأسعار بالأسواق والمحلات والمولات التجارية وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية منخفضة.

ما كلف المحافظ رئيس مدينة شربين بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع الإشغالات وتسهيل الحركة المرورية من خلال التنسيق مع إدارة المرور وإدارة المرافق.

وقال مرزوق: "لن أنتظر المواطنين يأتون إلى سأذهب إليهم وأبحث عنهم في كل شبر على أرض الدقهلية لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان