إعلان

أصدقاء شذى نجم بطلة السباحة بنادى طنطا يودعونها: "هتوحشنا ضحكتها وطيبة قلبها" - صور

03:34 م الأحد 14 يوليو 2024

الغربية- مروة شاهين:

سيطرت حالة من الحزن على أعضاء نادي طنطا الرياضي بسبب وفاة السباحة شذي محمد نجم التي توفيت جراء وعكة صحية ألمت بها بعدما توقف قلبها منذ 43 يوما أثناء التمرين، ودخلت على إثرها المستشفى.

وحرص العديد من أصدقاء الراحلة على تقديم واجب العزاء لأسرتها حزنا على رحيل صديقتهم وخسارة سباحة ماهرة كانت تحصد البطولات للنادي.

وقالت ريم الحو، أحد أصدقاء شذي، : "إن صديقتها الراحلة كانت تتمتع بروح جميلة، والابتسامة لا تفارق وجهها، وكانت تشارك أصدقائها بكافة المناسبات الاجتماعية.

وتابعت: " أنا انصدمت امبارح من خبر وفاتها كان عندي أمل تخف وترجع تاني، هفتقد وجودها وضحكتها ومشاركتها لي".

وأضافت: "أنها كانت تتابع الحالة الصحية لصديقتها طيلة الفترة الماضية وأطلقوا حملة عبر صفحات السوشيال ميديا تدعو للتبرع بالدم لمحاولة إنقاذ شذي وحاول العديد بالفعل التوجه للقاهرة لمحاولة التبرع ولكن تفاجئوا بتدهور حالتها الصحية ووفاتها أمس داخل معهد ناصر بالقاهرة".

من جانبها كشفت نور عبد الفتاح، صديقة شذي، أنها تمر بحالة نفسية سيئة عقب وفاة صديقتها، مضيفة:" شذى كانت بتهزر وتضحك قبل التمرين مكنش فيها أي حاجة، ولا كانت تعاني من أي أمراض ومتعودة على التمرين هي كانت أشطر سباحة في النادي، وكنا كلنا بنتعلم منها وكنا فخورين بيها وببطولاتها اللي كانت بتحققها.. كان عندي أمل تخف وترجع لينا تاني".

تعد شذي محمد نجم من مواليد عام 2009، سباحة بنادي طنطا الرياضي، حصلت على 8 بطولات، وآخر بطولة شاركت فيها حصلت على المركز الثالث جمهورية في سباق 200 صدر مرحلة 12 سنة في نسخة 2023 .

كان من المتوقع أن تكون بطلة عالمية بسبب نتائجها المتميزة في سن صغير، وتعرضت أول الشهر الماضي لهبوط حاد أثناء التمرينات وتوقف عضلة القلب ودخلت في غيبوبة لمدة شهر على جهاز التنفس الصناعي، وخضعت لـ5 عمليات جراحية خلال شهر، وتوفيت أمس السبت داخل معهد ناصر بالقاهرة.

وأعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، حداداً علي روح بطلة السباحة التي وافتها المنية أمس.

كان أهالي قرية كفر فرسيس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، شيعوا ظهر اليوم الأحد، جثمان شذي محمد نجم، بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

اقرأ أيضا:

بحضور وزير الشباب ومحافظ الغربية.. مراسم تشييع جنازة السباحة شذى نجم - صور

بالصور.. أهالي زفتى يستعدون لتشييع جنازة اللاعبة شذى نجم

وصول جثمان شذى نجم للمسجد استعدادا لتشيع الجنازة (صور)

حصدت 8 بطولات محلية وغيبوبتها استمرت 43 يومًا.. معلومات لا تعرفها عن شذى نجم

موعد ومكان جنازة السباحة شذى نجم لاعبة نادي طنطا

تعليق النشاط الرياضي بنادي طنطا حدادًا على روح شذى نجم

توقف قلبها أثناء التمرين..أهالي الغربية ينعون شذى نجم بطلة السباحة بنادى طنطا

أحد أقارب شذى نجم: "جدها مات قبل واقعة توقف قلبها بثلاثة أيام"

والدتها رفضت تُدفن ليلا.. وصول جثمان السباحة شذي نجم لمسقط رأسها بالغربية (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان