إعلان

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة تلميذ من بحر يوسف بالفيوم

05:39 م الإثنين 15 يوليه 2024

قوات الإنقاذ النهري

الفيوم - حسين فتحي:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية في الفيوم، جثة تلميذ بالمرحلة الإعدادية، بعد سقوطه في مياه بحر يوسف من أعلى رصيف كوبري باغوص بمدينة الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان"، يفيد بسقوط تلميذ بالصف الثالث الإعدادي في مياه بحر يوسف، الذي يقسم مدينة الفيوم إلى نصفين.

انتقل اللواء خالد حسن، مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، والعميد محمد ماجد، مدير إدارة الحماية المدنية، والعقيد محمود هيبة، مفتش مباحث المنطقة المركزية، إلى موقع الحادث. وجرى استدعاء فريق من الضفادع البشرية والإنقاذ النهري، وتمكنوا من انتشال جثة التلميذ بالقرب من قصر ثقافة الفيوم.

وكشفت تحريات المقدم هشام حسن، رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان"، أن الجثة تعود لتلميذ يدعى عبد الرحمن إيهاب محمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، ويقيم بمنطقة قحافة. وأضافت التحريات أن التلميذ كان يلهو على سور بحر يوسف بمنطقة باغوص، حيث انزلقت قدماه وسقط في المياه، مما أدى إلى غرقه.

وأشارت التحريات إلى أن تيارات المياه جرفت جثة التلميذ لمسافة تزيد عن 300 متر، حتى تم العثور عليها بالقرب من قصر ثقافة الفيوم. تم نقل جثة التلميذ إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة المركز التي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان