إعلان

"تعالى اشرب شاي".. سر جملة انتهت بجريمة قتل بشعة في أسيوط

03:39 م الثلاثاء 16 يوليه 2024

هيئة المحكمة

أسيوط ـ محمود عجمي:

هزت جريمة مروعة مدينة أسيوط، حيث أقدم كهربائي سيارات على قتل سائق أجرة طمعًا في سرقة سيارته وماله.

بدأت خيوط الجريمة تتكشف عندما ورد بلاغ لقسم شرطة أول أسيوط بالعثور على سيارة أجرة مركونة في منطقة سيد، وبفحصها تبين أنّه تمّ الإبلاغ عن اختفاء صاحبها، وهو سائق أجرة يدعى "ناصر. ع. أ".

بدأت مباحث قسم أول أسيوط في البحث عن المتهم، مستعينةً بجميع الأدلة المتاحة، من بينها كاميرات المراقبة التي رصدت تحركات المتهم في المنطقة، وتمّ التوصل إلى هوية الجاني وهو كهربائي سيارات يدعى "سعد. م. س"، وقبض عليه في غضون ساعات قليلة.

وبعد مواجهته بالأدلة، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة تفصيلاً، كاشفاً عن دوافع مروعة دفعت به إلى ارتكاب هذا الفعل البشع، فقد ذكر أنّه كان يمرّ بضائقة مالية ناتجة عن تعاطيه للمواد المخدرة، ما دفعه إلى التفكير في سرقة سيارة للعمل عليها كحلّ لمشكلته.

اتجه المتهم إلى مدينة البداري، حيث التقى بالمجني عليه، سائق سيارة أجرة، وطلب منه توصيله إلى مدينة أسيوط مقابل مبلغ 250 جنيهًا، ووافق المجني عليه على طلبه، دون علمه ما ينتظره.

وبعد وصولهما إلى منزل المتهم، طلب من المجني عليه الدخول لتناول الشاي، وعندما دخل المجني عليه، باغته المتهم بماسورة حديدية وضربه على رأسه حتى فارق الحياة؛ ثمّ قام المتهم بلفّ جثة المجني عليه في بطانية وإلقائها في بئر صرف صحي داخل منزله.

وبعد التخلص من جثة المجني عليه، قام المتهم بقيادة سيارته وتركها في منطقة سيد بحي غرب أسيوط، وبعد مرور أسبوع، قاد المتهم السيارة مرة أخرى وركنها في جراج، ثمّ قام بتغيير لونها في محاولةٍ لإخفاء معالم الجريمة.

تعود وقائع القضية رقم 19449 لسنة 2022 جنايات أول أسيوط إلى ورود بلاغ إلى قسم شرطة أول أسيوط بالاشتباه في سيارة ملاكي تقف بمنطقة سيد دائرة قسم أول أسيوط.

وبالانتقال والفحص تبين أنها سيارة مبلغ بغياب مالكها بمحضر رقم 3361 لسنة 2022 إداري مركز البداري ويدعى "ناصر. ع. أ" وبفحص الكاميرات بالمنطقة تبين قيام المتهم "سعد. م. س" بترك السيارة في المنطقة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف تفصيلًا باستدراج المجني عليه وإنهاء حياته وسرقت سيارته وتغيير لونها حتى لا يتمكن أحد من معرفتها.

وأصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط،، حكمًا بالإعدام شنقًا على كهربائي سيارات بعد إدانته بجريمة قتل سائق سيارة أجرة وسرقة سيارته، بعد مروره بضائقة مالية بسبب تعاطي المواد المخدرة بدائرة قسم أول أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور و حسن سعيد داود وأمانة سر زكريا حافظ و لؤي بهي الدين و محمد علاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان