إعلان

محافظ البحر الأحمر: مكافأة مالية لمن يبلغ عن تروسيكل يلقي مخلفات في الشارع (فيديو)

10:57 م الأربعاء 17 يوليه 2024

محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي

كتبت -داليا الظنيني:

صرح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنه تم ضبط عدد من التروسيكلات تقوم بإلقاء المخلفات في الشوارع بالمحافظة والمدن، وعلى إثره تم رصد مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يبلغ عن تروسيكل يلقي مخلفات في الشارع.

وأوضح "حنفي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنه منذ أيام تم ضبط نحو 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على تروسيكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مهربي الخبز المدعم وإحالته للنيابة العامة.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى وجود حالة عدم التزام في عدد من المخابز، وتم إصدار قرارًا بغلقها على الفور، مع إتاحة البديل الأقرب، معقبًا: "أتابع المخابز بشكل مستمر ونرصد المخالفين ويتم إغلاق المخابز عند ملاحظة أي مخالفات".

وأكد حنفي، أنه تم غلق 4 مخابز الشهر الماضي مخالفين في وزن رغيف الخبز، وتم عودتهم للعمل من جديد بعد انتهاء الأوراق والإجراءات اللازمة، وبالمتابعة مجددًا تم التأكيد على التزامهم في وزن الرغيف.

كما أكد، أنه سيتم حل جميع مشاكل مواطني البحر الأحمر في أسرع وقت ممكن، حيث سيتم تغيير صناديق الكهرباء بالكامل، وسيتم أيضًا حل مشكلة المياه بالمدينة فور الانتهاء من تغيير الفلاتر بالكامل لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وأكمل "حنفي": من خلال المتابعة اليومية؛ تم التوجيه بدراسة مشروع ممشى، ومنطقة خدمات بمجاويش جنوب مدينة الغردقة، وتم الاستماع إلى شكاوى المواطنين لحل مشكلة الكلاب الضالة وانقطاع الكهرباء وضعف الإنارة بمجاويش، بالإضافة إلى ضخ المياه كل 10 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان