إعلان

ذبحها والدها بسبب شائعة.. الطب الشرعى يفجر مفاجأة: فتاة الفيوم ما زالت عذراء

11:31 ص الخميس 18 يوليه 2024

حبيبة اثناء تكريمها فى شهر رمضان الماضى

الفيوم – حسين فتحى:

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعى بمحافظة الفيوم، مفاجأة في واقعة ذبح أب لابنته تلميذة الإعدادى، اعتقادا منه أنها على علاقة غير شرعية مع أحد الشباب.

وأثبت تقرير الطب الشرعي، أنه بعد تشريح جثة الفتاة التى راحت ضحية أب ذبحها لشكه في سلوكها بأحد النجوع التابعة لمركز الفيوم، أن الفتاة ما زالت عذراء.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بالعثور على فتاة تدعى "حبيبة ح ص"، 15 عاما، تلميذة بالصف الثالث الإعدادى، مذبوحة وملقاة بجوار شريط السكة الحديد بنجع جويلى التابع لقرية العدوة.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج رئيس مباحث مركز الفيوم، والفيوم الجديدة وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم والنقيب أحمد وضاح الصاوى معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن سبب الحادث يرجع إلى أن الأب الذى يعمل مبيض محارة، راودته الشكوك فى ابنته بأن لها علاقات بشباب وأنها تتحدث معهم تليفونيا، وهو ما جعله فى حيرة، خصوصا، وأنه يعيش فى مجتمع ريفى.

وقال الأب المتهم فى اعترافاته، أنه استدرج ابنته لمنطقة قرب مصنع القمامة بنجع جويلى، وذبحها وفر هاربا من المنطقة، حيث جرى القبض عليه وإحالته للنيابة التى قررت استدعاء الطبيب الشرعى لتشريح جثة الفتاة وبيان سبب الوفاة.

وكشف التقرير عن مفاجأة وهى أن التلميذة عذراء ولم يمسها أحد، وبعد قرار النيابة بحبس المتهم، قرر قاضى المعارضات بمحكمة الفيوم الابتدائية استمرار حبس المتهم 45 يوما اخرى لحين إحالته لمحكمة الجنايات.

اقرأ أيضا

ذبحتها علشان شاكك فى سلوكها.. اعترافات أب قتل ابنته بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان