إعلان

محافظة الدقهلية تتلقى 164 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء

02:17 م الأحد 21 يوليه 2024

الدقهلية - رامي محمود:

قال الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ الدقهلية، إن عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء التي سبق تلقيها من المواطنين قد بلغ 164 ألف طلب، ومن المتوقع أن تصل إلي 200 ألف طلب بعد فتح باب تلقي الطلبات مجددا.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة، اليوم الأحد، بمسئولي الأمانة الفنية بمجالس المدن، بحضور أعضاء اللجنة العليا للتصالح بالمحافظة، وذلك لمتابعة العمل بملف التصالح.

وأوضح نائب محافظ الدقهلية، أن الاجتماع يستهدف متابعة معدلات الانجاز بملف التصالح وتذليل العقبات التي تواجه أعمال سير إجراءات التصالح وفقا للقانون 187 لسنة 2023.

و أكد نائب المحافظ، ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تذليل العقبات التي تعترض العمل بملف التصالح وتسريع العمل في الانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق أعلى معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين واضاف لابد ان نعمل كفريق عمل واحد لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين تنفيذا لتكليفات "السيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية".

ومن جانبه قال اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام"، إن أعمال تلقي الطلبات مجددا بدأت منذ 7 مايو الماضي، وذلك للمواطنين الذين لم يسبق لهم التقديم من قبل والذين تم رفض طلباتهم من قبل طبقاً للقانون القديم، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة لمعدلات الإنجاز في ملف التصالح والعمل الجاد في تذليل أية عقبات تعترض سير الإجراءات تخفيفا للعبء عن المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان