إعلان

تناولت مادة سامة.. العثور على جثة سيدة داخل منزلها في الأقصر

03:37 م الإثنين 22 يوليه 2024

جثة - أرشيفية

الأقصر - محمد محروس:

عثر أهالي في قرية الحبيل بمركز شرطة البياضية بمحافظة الأقصر، على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، وبالكشف عليها تبين أنها تناولت مادة سامة.

تلقت مديرية أمن الأقصر إخطارًا بورود بلاغًا لمركز شرطة البياضية، يفيد بالعثور على جثة السيدة "هـ.ا.ح" 47 عاما، مطلقة، داخل غرفتها، وبالكشف عليها تبين أنها توفيت نتيجة تناول مادة سامة وذلك بقرية الحبيل بدائرة البياضية.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم، وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان