إعلان

خنقتها واحتفظت بالجثة 24 ساعة.. حل لغز مقتل الطفلة "سما" في الفيوم

04:47 م الثلاثاء 23 يوليو 2024

الطفلة سما

الفيوم – حسين فتحى:

بعد 16 يوما من مقتلها كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، لغز مقتل الطفلة سما ابنة الثلاث سنوات والمقيمة بقرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بعثور أهالى قرية ابجيج على جثة الطفلة سما محمود جمال – 3 سنوات مقتولة ووملفوفة داخل جوال وملقاة بالقرب من منزل أسرتها.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم و النقيب أحمد وضاح الصاوى معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى، حيث كشفت التحريات الاولية، أن الطفلة غافلت والدتها أثناء إعداد طعام الغذاء قبل 15 يوما حيث خرجت الطفلة تلهو أمام منزلها، بقرية أبجيج، وبعد لحظات خرجت الأم تبحث عن طفلتها، لكنها لم تجدها، ما دفعها لإطلاق الصرخات، حيث تجمع أهل القرية حولها، للاستفسار عن سبب صراخها، والتى أكدت لهم أن طفلتها الصغيرة اختفت.

وقال أحد جيران الطفلة، إنه ذهب بصحبة أسرة سما إلى مدينة الفيوم، للبحث عنها هناك مفسرين ذلك بمحاولة، أن يكون قد قام لص باستطاحبها الى هناك بعيدا عن القرية لسرقة قرطها الذهبى وتركها هناك، لكنهم فوجئوا بالعثور على جثة الطفلة بنهاية الشارع الذي تقيم به الأسرة.

وخلال 15 يوما الماضية قام فريق من ضباط البحث الجنائى بتفريغ الكاميرات الموجودة بشوارع القرية، جرى تحديد شخصية قاتل الطفلة سما، حيث تبين أنها إحدى جارات أسرة الطفلة وتدعى "رشا. ر.أ" – 27 عاما "متزوجة" والتى كانت تبحث معهم عن الطفلة وكانت تبكى حزنا عليها، وتواسى والدة الطفلة .

وأضافت التحريات، أن المتهمة استدرجت الطفلة داخل منزلها وقت الظهيرة، وقامت بنزع "فردة" حلق ذهب من أذنيها، وعندما شعرت بحركة بالقرب من منزلها، خنقتها واحتفظت بها لمدة يوم، ثم وضعتها داخل جوال وألقت بها نهاية الشارع الذي تقيم به .

واشارت التحريات، الى ان المتهمة قامت ببيع فردة "حلق" الطفلة والذي لا يزيد عن جرام من الذهب بمركز اطسا، البعيد عن القرية محل الواقعة بالرغم ان المسافة بينها و بين مدينة الفيوم حوالى 3 الاف متر .

والمحت التحريات ان المتهمة لم تنجب اطفال حتى الان بالرغم من زواجها من عدة سنوات وان عدم

وأخطرت نيابة مركز الفيوم والتى تتولى التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان